مثل شقيقتها شيفروليه كولورادو التي حصلت على الكثير من التغيرات وبالتالي فقد حصلت أيضا شيفروليه سيلفرادو الجديدة على تحديثات هي الأخرى.

حصلت السيارة على استبدال في المصدات الامامية و كذلك المصدات الخلفية بوحدات فولاذية و خطافات السحب الأمامي .

كذلك حصلت السيارة على إطارات رياضية جديدة بمقاس 18 بوصة مع القدرة على الحصول على الإطارات الأكبر حجما وهي بمقاس 33 بوصة و القابلة للسير على مختلف الطرق الوعرة .

حيث المصدات الجديدة في السيارة تسمح بأن يكون هناك زاوية انحدار و انطلاق اخرى ومع ذلك فقد أبقت شركة شيفروليه على نفس الخلوص الأرضي الخاص بالسيارة بالاضافة الى ان زاوية الاقتراب 32.5 درجة و زاوية المغادرة 23.4 درجة .

كذلك حصلت في الجانب العلوي منها على شبك جديد مع لوحة سوداء على الباب الخلفي .

أشارت التقارير خلال الأشهر الماضية عن السيارة شيفروليه سيلفرادو 2024 الكهربائية بالكامل و التي تمتلك محرك بقوة 663 حصان.

تصميم الخارجي من السيارة

الواجهة الامامية من السيارة تحتوي على شبك أمامي كبير الحجم ذو تصميم مستطيل يضم مجموعة من الانحناءات السوداء اللون بينما يوجد فتحة تهوية علوية تأتي بجانب المصابيح الامامية .

أما المصابيح فهي تأتي صغير الحجم و ذات تصميم مستطيلي على جانبي المصد الامامي و في اسفل طرفي المصد يوجدمصابيح ضباب ذات تصميم دائري مع الزوائد سوداء اللون .

في الهيكل الجانبي من السيارة يوجد مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة بالاضافة الى الإطارات ذات التصميم الرياضي سوداء اللون.

بالانتقال الى المصد الخلفي من السيارة تأتي الاسطبات ذات تصميم عمودي مكونة من اكثر من عدسة بالاضافة الى الهيكل الخلفي الذي يأتي اسود اللون على باب الصندوق.

المواصفات الداخلية 

بالانتقال إلى داخلية السيارة فانها تحتوي على شاشة الملاحة في وسط التابلوه الامامي و التي تأتي كبيرة الحجم بقياس يبلغ 10 بوصة .

يوجد ايضا شاشة معلومات خلف الدركسون و التي تأتي كبيرة الحجم كذلك.

الدركسون متعدد الاستخدامات و يحتوي على لمسات من الكروم و الأزرار من أجل التحكم في المستوى الصوتي و كذلك لمثبت السرعة .

المقاعد عليها غطاء جلدي فاخر مع عدد من تموجات التطريز في الوسط من المقاعد.

مواصفات المحرك 

تمتلك هذه السيارة محرك قياسي سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر ينتج عنه قوة 277 حصان عند عدد لفات 3750 لفة في الدقيقة و عزم للدوران 460 رطل قدم عند عدد لفات 1500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 10 سرعات اوتوماتيكي.

التسارع لهذا المحرك من 0 الى 100 كم خلال 7.1 ثانية والسرعة القصوى فإنها تبلغ 183 كم في الساعة.

ومع  هذا فان اصدار ZR2 موديل 2023 فإنه يأتي بإصدار مخصص للمحركات و هو سعة 6.2 لتر بعدد 8 سلندر ينتج عنه قوة 420 حصان و عزم للدوران 460 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 10 سرعات اوتوماتيكي.

وسائل الامان و السلامة 

اجري على هذه السيارة العديد من اختبارات الأمان و تم الاعلان عن امتلاكها للعديد من وسائل مساعدة السائق على القيادة.

تمتلك السيارة أدوات القطر و التي تجعل سحب المقطورة و تثبيتها هو أمر سهل و كذلك تأتي تقنية سوبر كروز في اعلى فئة من السيارة وهي High Country فقط.

هذه التقنية تجعل السائق قادر على قيادة السيارة بدون استخدام اليدين في هذه السيارة حتى أثناء سحب المقطورة.

تمتلك ايضا السيارة خاصية التنبيه من الاصطدام الامامي و كذلك تقنية المكابح التي تعمل في حالة الطواريء فقط و كذلك تمتلك خاصية مراقبة النقطة العمياء في المرايا الجانبية و خاصية التنبيه من حركة المرور الخلفية للسيارة.

تساعد وسائل الأمان في المحافظة على بقاء السيارة داخل المسار ز كذلك المساعدة في تخطي حارة الطريق.